1309 ضبوط مخالفة ومصادرة 3 عربات خضار في مدينة حماة

مارس 28, 2019

أكد رئيس قسم شرطة مجلس المدينة العقيد فايز ديوب أن عدد الضبوط المنظمة خلال العام الماضي بلغ /1079/ ضبط اشغال رصيف ووضع بسطة ووقوف للسيارات في مكان ممنوع كما بلغت عدد الضبوط المنظمة للإخلاء وإغلاق محال ومخالفات بناء 230 ضبطاً.
وقال العقيد فايز: إنه تم تنظيم 180 ضبط إشغال رصيف ووضع بسطة ومخالفات سير بمكان ممنوع الوقوف كما تم تنظيم 42 ضبط إخلاء وإغلاق ومخالفات بناء بالاضافة إلى مصادرة 25 ميزاناً الكترونياً مختلف الشكل و245 قطعة ألبسة بالاضافة إلى مصادرة 3 عربات لبيع الخضار والفواكه و7 طاولات حديدية توضع عليها البضائع والمواد الغذائية.
وأضاف: يتم يومياً تكليف ست دوريات لمنع وقمع المخالفات والاشغالات في كل من شوارع 8 آذار والدباغة وابن رشد وسوق الطويل والحاضر الكبير وساحة العاصي والحاضر الصغير وشارع المرابط وذلك لتسهيل حركة المرور والمواطنين إضافة إلى مهمة حفظ الأمن والنظام بشوارع المدينة.
وأشار إلى أنه يتم مصادرة المواد والبضائع المخالفة وتسليمها إلى مستودع البلدية كما يتم تسليم المواد والسلع الغذائية لجمعية رعاية الأحداث بحماة أصولاً.
كما يعمل القسم على تبليغ جميع المعاملات والكتب المرسلة والإنذارات من مجلس المدينة الى أصحابها وبكل أنحاء المدينة ويتم تقديم المؤازرة لدوائر مجلس المدينة من أجل إزالة مخالفات البناء وإغلاق المحال التجارية المخالفة بموجب ضبوط رسمية هذا بالإضافة الى مؤازرة المجلس في عمليات مكافحة الكلاب الشاردة ليلاً.