بتاريخ 24/10/2010 و شرع المركزباستقبال طلبت الأخوة المواطنين و تقديم الخدمات التالي:
1- خدمة الجباية الآلية و دفع الرسوم
2- خدمة الحصول على رخصة بناء
3- خدمة الحصول على رخصة مزاولة مهنة ( رخصة صناعية )
4- خدمة الحصول على كروكي
5- خدمة الأرشيف الالكتروني و الحصول على صورة مصدقة عن عقد آجار.
6- خدمة الأرشيف الالكتروني و الحصول على صورة مصدقة عن رخصة بناء.
حيث أصبح بامكان المواطن الحصول على الخدمة المطلوبة بشكل كامل من داخل مركز خدمة المواطن دون الحاجة لمراجعة أي دائرة خارج المركز , حيث يقوم المركز بتقديم جميع الاستمارات و الطلبات الخاصة بالخدمات مجاناً للأخوة المواطنين و يقوم المركز باعطاء المواطن اشعار يوضح تاريخ مراجعة المواطن للمركز للحصول على الوثائق المطلوبة و يخطط القائمون على المركز لاحقاً لاستخدمات التقانات الحديثة لاشعار الأخوة المواطنين بمراجعة المركز عن طريق رسائل SMS في حال الحاجة للمراجعة, و يجري حالياً دراسة امكانية توسيع الخدمات المقدمة للأخوة المواطنين داخل المركز لتشمل خدمات تسديد فواتير الكهرباء و الماء و الهاتف أيضاً.
تم تحديد مواعيد استقبال الأخوة المواطنين من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 13.30 , حيث يقوم الموظفون و مدير المركز بتدقيق المعاملات و الطلبات الواردة و مناقشة الصعوبات التي اعترضت سير العمل للمركز.