أعمال مديرية الخدمات والصيانة لأيام1-4-6-7-/4/2013 في مجلس مدينة حماه

يناير 1, 2016

 

أعمال مديرية الخدمات والصيانة ليوم السبت 6/4/2013

قامت ورشات مديرية الخدمات والصيانة في يوم السبت الواقع بـ6/4/2013
بإصلاح مجرور في كل من ) بستان السعادة- دوار بلال- الفيحاء – الشيخ عنبر- شرقي جامع عمر بن الخطاب-البارودية ) وإصلاح الإنارة في حي البعث (المحلق الغربي)- وإنارة الشارع الواقع خلف جامع الروضة بالإضافة إلى إنارة الشارع الرئيسي في كرم الحوراني.
كما قامت ورشاتها بترميم أرصفة في حي الشيخ عنبر وتعزيل مصارف مطرية في المنطقة

أعمال مديرية الخدمات والصيانة ليوم الأحد 7/4/2013

قامت ورشات مديرية الخدمات والصيانة في مجلس المدينة في يوم الأحد تاريخ 7/4/2013 بإصلاح مجرور في كل من (طلعة الجراجمة – الفيحاء – الشيخ عنبر – بستان السعادة – شرقي جامع عمر بن الخطاب- سوق الشجرة خلف جامع الدنوك – البارودية .)
كما قامت ورشات الإنارة بإصلاح الإنارة في حي التعاونية مقابل جريدة الفداء والعيادات الشاملة والشريعة مقابل مدرسة ابن رشد وفي حي الصابونية مقابل الحرش.
وقامت ورشات شعبة صيانة الأرصفة بصيانة الأرصفة في الشيخ عنبر وصيانة وإصلاح أرصفة مع تعزيل مصارف مطرية في حي الضاهرية.
وفيما يتعلق بشعبة الطرق : فقد تم تنفيذ مطب بالقرب من صالة القمة ومطبان عند مدرسة سامي عرفة في حي البعث وترميم قواطع مجاري وهبوطات وإصلاح إنارة بشكل عام بالحي نفسه.
كما تم تسوية ساحات جامع السلام بغرب المشتل.

 

أعمال مديرية الخدمات والصيانة ليوم الاثنين 1/4/2013

قامت شعبة الاسقية في مديرية الخدمات والصيانة في العمال التالية : انشاء مجرور – طريق محردة
اصلاح مجرور في كل من ( بستان السعادة – شارع العلمين – حي السخانة – سوق الشجرة خلف جامع الدنوك – ضاحية ابي الفداء في الجزيرة الخامسة )
بالإضافة الى قيام شعبة النارة بصيانة الانارة في ساحة العاصي و شارع الملاهي خلف كلية الطب البيطري ودوار عين اللوزة باتجاه سوق الهال
كما تم صيانة ارصفة من قبل شعبة صيانة الارصفة مع ترميم حفريات خلف المؤسسة العامة للمياه وتعزيل المصارف المطرية في ضاحية ابي الفداء
وقامت شعبة الطرق : بتزفيت حفريات في جنوب الثكنة وغرب المشتل مع تعزيل مصارف مطرية في مختلف شوارع المدينة

أعمال مديرية الخدمات والصيانة ليوم الخميس 4/4/2013

قامت ورشات مديرية الخدمات والصيانة في مجلس المدينة في يوم الخميس تاريخ 4/4/2013 بإصلاح مجرور في كل من (طريق محردة-بستان السعادة- طلعة الجراجمة- الشيخ عنبر – سوق الشجرة – شرقي جامع عمر بن الخطاب-  الجزيرة الخامسة بضاحية أبي الفداء).
كما قامت ورشات الإنارة: بإصلاح الإنارة مقابل قصر المحافظ في البرناوي وفي حي البعث شارع المحلق الغربي وخلف كلية الطب البيطري (شارع الملاهي).
وقامت ورشات شعبة صيانة الأرصفة: بصيانة الأرصفة في حي الحاضر  وتعزيل للمصارف المطرية .
وفيما يتعلق بشعبة الطرق : فقد تم ترميم حفرية مجرور طريق مصياف مع ترحيل الأنقاض وتعزيل المصارف المطرية.